الرئيسية » البوم الصور » استئناف الدوري الفلسطيني اعتباراً من 12 حزيران
استئناف الدوري الفلسطيني اعتباراً من 12 حزيران

استئناف الدوري الفلسطيني اعتباراً من 12 حزيران

فلسبورت |الرام – أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، استئناف منافسات دوري المحترفين والدرجة الأولى في البلاد، اعتباراً من يوم 12 حزيران/يونيو القادم.

وقال الاتحاد الفلسطيني في بيان أصدره يوم الاثنين: انطلاقاً من المصلحة الوطنية والرياضية، وبعد التشاور مع وزارة الصحة، ووفقاً للوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الوطني وفق عضويته في الاتحادين القاري والدولي، وبالتوافق مع الأندية، سيكون يوم الجمعة، الموافق 12 حزيران/يونيو 2020 موعداً رسمياً لاستئناف منافسات دوري المحترفين والدرجة الأولى، وذلك بعد توقفها في بداية شهر آذار/مارس الماضي جرّاء إعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد الاتحاد الفلسطيني أن الأندية سوف تستأنف تدريباتها ابتداءً من يوم الأربعاء، الموافق 27 أيار/مايو، بحيث تخوض الفرق تدريباتها على الملاعب الخاصة بها.

وأشار في بيانه إلى أنه تم اعتماد كلاً من ستاد هواري بو مدين في دورا، وستاد الجامعة الأمريكية في جنين، وستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، كأماكن لإقامة مباريات الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، وذلك بدون حضور جماهيري.

كما نوه الاتحاد الفلسطيني إلى أن الدوري سيستأنف بالارتكاز على البروتوكول الصحي لوزارة الصحة الفلسطينية، والذي تم توزيعه على كافة الأندية، مؤكداً إلى أنه سيتم عقد ورشات عمل في هذا المجال تجمع ذوي الاختصاص من اتحاد كرة القدم ووزارة الصحة والأندية خلال الأيام القادمة.

ويتصدر فريق مركز بلاطة جدول ترتيب الدوري الذي يضم 12 فريقاً، برصيد 42 نقطة، يليه مركز الأمعري في المركز الثاني بفارق 7 نقاط.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

How to take adderall anally|gnc weight loss mens|Kangaroo cbd gummies how many in container
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات