الرئيسية » البوم الصور » الاعلان عن أسماء اللاعبين المدّعوين للتجمع الثالث لمنتخبنا الوطني للشباب
الاعلان عن أسماء اللاعبين المدّعوين للتجمع الثالث لمنتخبنا الوطني للشباب

الاعلان عن أسماء اللاعبين المدّعوين للتجمع الثالث لمنتخبنا الوطني للشباب

فلسبورت |دائرة الاعلام بالاتحاد – أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن قائمة بأسماء لاعبي منتخبنا الوطني للشباب للتجمع الثالث والمقرر يومي الخميس والجمعة 6 و7 كانون الثاني الجاري، حيث سيكون التجمع في فندق أبراج الزهراء في تمام الساعة الخامسة مساءً من يوم الخميس.

وأشار الاتحاد إلى أنه سيكون هناك تدريباً مسائياً يوم الخميس، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بداية من الساعة 07:00 وحتى 09:00 مساءً، في حين يكون هناك حصتين تدريبيتين يوم الجمعة من الساعة 08:00-10:00 صباحاً ومن الساعة 03:00-05:00 مساءً.

ويواصل منتخبنا للشباب استعداداته هذا للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 17.02.2020 لغاية 5.3.2020، حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثالثة القوية إلى جانب منتخبات السعودية المُضيفة، الجزائر ومصر.

وفيما يلي قائمة بأسماء اللاعبين المدعوَين للتجمع الثاني:
محمد حامد، امجد قرعان، احمد الطويل، محمد رفيق، محمد أبو عواد، محمد السويطي، يحيى أبو فارة، سامر زبيدي، نور سمير، عيسى سمامرة، رياض علي، رئيبال دهامشة، حمدي صبيح، محمود ماهر، محمد رباعية، اسلام يغمور، معاذ برهوش، معتصم بزبز، عبدالله عويسات، انس بني عودة، محمد نزال، عمر عبد العزيز، قيس عجاوي، احمد خليل.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

natural male enhancement exercises|Quality diet supplement|Essence well being cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات