الرئيسية » البوم الصور » الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم الدورة الاولى للحكام المستجدين بكرة السلة
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم الدورة الاولى للحكام المستجدين بكرة السلة

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم الدورة الاولى للحكام المستجدين بكرة السلة

رام الله – بسام ابو عرة -عدسة اشرف عابد – اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتعاون مع المركز الاولمبي لتطوير الاتحادات التابع للجنة الاولمبية الدورة الاولى للحكام المستجدين بكرة السلة بمشاركة 32 حكما من مختلف انحاء الوطن باشراف المحاضرين ناصر البدرساوي من المركز الاولمبي والحكم الدولي عنان دراغمة والتي جرت في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، على مدار 7 ايام. واسدل الستارة عن الدورة بعد اجتياز امتحانا نظريا وعمليا من اجل الاستفادة من هذا الكم الكبير من المتقدمين للاسرة التحكيمية لكرة السلة.
وهنأ رئيس الاتحاد ابراهيم حبش جميع المشاركين بالدورة على انضباطهم طوال فترتها والاستفادة الكبيرة التي تمت من قبلهم ليكونوا النواة المستقبلية للحكام المستجدين ، طالبا من الجميع المتابعة والاستمرارية حتى يبقى الحكم المستجد جاهز للدورات المقبلة لصقل من يتميز من بينهم. مؤكدا على اهتمام الاتحاد بالدورة والعمل على اختيار المميزين من اجل متابعة امورهم لدورات لاحقة للوصول بمشاركتهم بالدورات الدولية الخاصة في الفيبا.
من جانبه اكد عبد الناصر بركات المدير الفني لمركز التطوير الاولمبي على دور الاكاديمية والمركز في تطوير الجانب الفني للحكام والمدربين على المستوى المحلي والدولي وعلى اهمية الدورة في تطوير المنظومة السلوية بشكل عام، وانها خطوة كبيرة في سبيل تاهيل الكادر السلوي بكل مكوناته ليكون قادرا على الارتقاء باللعبة والوصول بها للعالمية.
وبارك بركات للمشاركين بالدورة حاثا اياهم الاستمرارية والمتابعة وعدم الاكتفاء بما تم تعلمه في الدورة فقط.
وفي ذات السياق قال المحاضر ناصر البدرساوي ان الدورة كانت مكثفة وانها شملت مجمل قوانين التحكيم بمشاركة فاعلة من الحكام المستجدين الذين كان انضباطهم رائعا ومشجعا ان نستمر في تنظيم مثل هكذا دورات تحكيمية بمشاركة وتعاون كامل بين الاتحاد والمركز الاولمبي للوصول بانتاج حكام جدد باللعبة

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*