اهم الاخبار

اتحاد الفروسية يدعو الفلسطينيين التصويت للفارسة ليلى المالكي

فلسبورت | هنأ الاتحاد الفلسطيني للفروسيه الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي لاختيارها من الاتحاد الدولي للفروسية لتكون من بين المرشحين على مستوى العالم لجائزة الاتحاد الدولي لفئه FEI رغم التحديات والصعاب، التي صادفتها.
وبلغت المالكي التصفيات لتكون من بين 4 مرشحين للنهائيات، وقد فتح الاتحاد الدولي باب التصويت على موقعه خلال الفترة من: ٥ ولغاية ١٥ تشرين الأول /اكتوبر . وتعتبر المالكي العربية الوحيدة المرشحة لهذا العام، التي تمثل رياضة قفز الحواجز في هذه الفئة، واعتبر اتحاد الفروسية ان وصول الفارسة الفلسطينية هذه المرحلة إنجازاً له وللعبة الفروسية ولفلسطين والوطن العربي، واعتراف من الاتحاد الدولي بإنجازات فلسطين وفرسانها وفارساتها.
وقال اتحاد الفروسية: ان ليلى المالكي تحتاج الى دعم الجميع، كي تعانق الفوز، مشيراً الى ان اثنين يتنافسان من اميركا وواحداً من إيطاليا . وأوضح ان آلية التصويت ترتكز على اختيار مرشح من كل فئة وبعدها الضغط على الرابط cast your vote المتوفرة في أسفل الصفحة.
وناشد بالمسارعة الى التصويت الفوري لا سيما وان الفترة محدودة، وتنتهي يوم 15-10-2018، وعاد الاتحاد وهنأ المالكي على الإنجاز الرفيع مثلما هنأ مدربها احمد الحواش.
وكان موقع الاتحاد الرسمي نشر نبذة عن الفارسة الفلسطينية، جاء فيها: إنها فتاة يافعة من فلسطين، بدأت ممارسة رياضة الخيل، منذ سن الخامسة، وشجعت الفتيات والنساء على ممارسة رياضة الفروسية، ولعبت دوراً في مساعدة الأطفال وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة على ركوب الخيل والتعامل معها.
وأضاف: المالكي تعمل بنشاط على نشر رياضة الفروسية في فلسطين، واستطاعت ان تذلل كافة الظروف، وان تمثل بلدها في المسابقات الدولية، رغم انها لا تملك حصانا خاصا بها، وكانت تستأجر خيلاً، من اجل المشاركة، إنها مثال رائع للتصميم والإرادة، فلا شيء يمنع المرء من تحقيق أهدافه.
وأشار موقع الاتحاد إلى أن المالكي شاركت في المسابقات الخارجية دون مدرب أو فريق دعم، حيث كانت تسافر مع والدها. للتصويت للفارسة الفلسطينية ليلي المالكي، يرجى الدخول الى الرابط: .https://www.fei.org/fei-awards-2018-votes 

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى