البوم الصوراهم الاخباركرة القدم نسائية

منتخبنا الوطني للناشئات يجري تدريبات مكثفة

فلسبورت | خاض منتخبنا الوطني للناشئات تدريبا مكثفا اليوم، استعدادا لملاقاة نظيره الصين تايبيه اليوم، في مباراته الثالثة وقبل الأخيرة ضمن تصفيات اسيا تحت 16 عاما، في ملعب فوتبول سنتر في العاصمة القيرغزستانية بيشكيك.
ولمدة ساعتين تدريبيتين للحصة التدريبية، بدأت المدربة نفين الكليب بعملية الإحماء والاسترخاء والاستشفاء للاعبات، فيما ركزت المدير الفني رماح محمود على الجانب التكتيكي والكرات العرضية، والضربات الحرة، وتسديدات وسط الملعب.

وعمل المدرب عمار جلايطة على تصحيح الأخطاء الدفاعية للفريق في مباراته الأخيرة أمام أستراليا، كما ركز بشكل كبير على الهجوم والضربات الركنية والرأسية والتسديد على المرمى، واللعب في كافة خطوط الملعب والترتيب والتناسق خلال اللعبة.
فيما عمل مدرب الحراس محمد وصفي على تدريب الحارسات بشكل كبير على الكرات المرتفعة، والبعيدة مثل الركنيات، أو المباشرة من وسط الملعب.
وأكدت محمود على اكتمال جاهزية عناصر المنتخب مع خروج اللاعبة أسيل أبو دية بسبب الإصابة وأضافت منتخبنا يمتلك العناصر الكفيلة بتحقيق الانتصار والمُضي قُدما في منافسات كرة القدم في هذه البطولة.

و يلعب منتخب فلسطين للناشئات اليوم الأربعاء 19 أيلول أمام منتخب الصين تايبيه الذي حقق فوزا بنتيجة 2-1 أمام منتخب قيرغزستان في مباراته الأولى، تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بيشكيك، الساعة 2 ظهراً بتوقيت القدس، على ملعب دولين أومورزاكوف، ويشارك منتخبنا في البطولة برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى