الرئيسية » اهم الاخبار » نادي الترجي يحقق فوزه الثاني على التوالي
نادي الترجي يحقق فوزه الثاني على التوالي

نادي الترجي يحقق فوزه الثاني على التوالي

فلسبورت | قلب فريق ترجي وادي النيص تأخره في النتيجة أمام الأمعري بهدف إلى فوز بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الخضر ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، يكون الترجي قد حقق فوزه الثاني على التوالي جامعا 6 نقاط، فيما توقف الأمعري عند انتصار واحد وخسارة أولى.

ومع الدقيقة 3 أضاع الأمعري فرصة التقدم عندما سدد السباخي كرة ارتطمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام الكسواني، وأمام المرمى سددها لكن الحارس حولها إلى ركنية.

وأعلنت الدقيقة 41 تقدم الأمعري بهدف حمل توقيع مهاجمه يحيى السباخي، بعد أن وصلت الكرة إلى السباخي في أقصى ميمنة منطقة الجزاء، فسددها في زاوية الحارس لكنها استقرت في الزاوية اليسرى معانقة الشباك.

وفي الدقيقة 75 من الشوط الثاني، لاحت فرصة خطيرة للترجي بعد أن سدد البديل محمد نضال كرة من خارج الصندوق، تصدى لها الحارس معاذ سماحة وأبعدها عن مرماه حارما الترجي من هدف محقق.

ومع الدقيقة 85 أشار الحكم إلى النقطة البيضاء محتسبا ضربة جزاء لمصلحة الترجي النيصي بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبي الأمعري، ترجمها المتخصص أشرف نعمان إلى هدف التعادل.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدا مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أحرز فراس نعمان هدف فريقه الثاني، بعد مجهود فردي حيث راوغ المدافعين وانفرد مع الحارس وأسكن الكرة زاحفة في الشباك.

حكم المباراة: للساحة عماد بوجه، وساعده أمين الحلبي وصلاح حسان، وناصر البلبول رابعا. راقبها إبراهيم الحروب. مقيم حكام خالد الشلودي.

وفي مباريات أخرى، حقق شباب الخليل فوزا خارج قواعده على مؤسسة البيرة بهدف وحيد عن طريق عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة 75، أما بلاطة فأثقل شباك الظاهرية بخمسة أهداف فيما تلقت شباكه هدفا في لقاء جرى بينهما على ملعب نابلس البلدي.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

bioxgenic power finish|meal suppressants pills|Easy gummy bear recipe w cannabis
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات