الرئيسية » اهم الاخبار » عزون بطلا لكاس سوبر كرة اليد
عزون بطلا لكاس سوبر كرة اليد

عزون بطلا لكاس سوبر كرة اليد

فلسبورت |بسام ابو عرة – توج ابو جهاد حجة الامين العام للجنة الاولمبية نادي عزون بكأس السوبر لكرة اليد بعد فوز عزون على حوارة يوم الجمعة على صالة الجامعة العربية الاميركية في جنين، بحضور امين عام اتحاد اليد مهند عوض ورئيس لجنة المسابقات جواد غنام ، ومدير المنشآت الرياضية في الجامعة العربية الاميركية عضو الهيئة التدريسية في كلية علوم الرياضة عدي دراغمة واركان اللعبة .
وفاز فريق عزون على حوارة بنتيجة 23 هدفا مقابل 21 بعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين تقدم فيها عزون بداية من خلال الضغط الكبير على دفاع حوارة ما ادى لسيطرة عزونية على مجريات الشوط الاول رغم وجود هجمات حوارية لكنها كانت دون تركيز ومستعجلة ادت في معظمها الى عدم احراز اهداف فيما استفاد فريق عزون من الهجمات المرتدة السريعة وحقق العديد من الاهداف وانهى الشوط الاول لمصلحته.
في الشوط الثاني هاجم فريق حوارة بقوة وعاد الى اجواء اللقاء وقلص الفارق وتعادل ايضا لكن خبرة لاعبي عزون طغت على الشوط الثاني ولعب الفريق دون تسرع خاصة في ظل اندفاع فريق حوارة الذي كان في عجلة من امره بغية التقدم في الدقائق الاخيرة على امل انهاء اللقاء لمصلحته.
فريق عزون عاد وضغط على لاعبي حوارة الذين افتقدوا اهم عنصر لديهم سامي عودة المنضم للمنتخب الوطني بكرة السلة في معسكر تدريبي داخلي بالسرية ما ادى لتغيبه وايضا غياب بعض اللاعبين الاساسيين لمختلف الاعذار وخاصة الاصابات، لينهي فريق عزون المهمة بنجاح ويفوز باللقاء بنتيجة 23 هدفا مقابل 21 ويحوز على كأس السوبر الفلسطيني .
حكم اللقاء د. عوض بدير وغيث ناصيف والطاولة: جمال عمر واحمد نصار ومراقب اللقاء ابراهيم الهدار.
وبعد انتهاء اللقاء قام كل من ابو جهاد حجة وجواد غنام ومهند عوض وعدي دراغمة بتتويج الفائزين حيث تم تتويج عزون بكاس السوبر فيما نال حوارة كاس المرز الثاني، وقام الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بتكريم ابو جهاد حجة والجامعة العربية الاميركية وجوال وبسام ابو عرة .
وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد قد رفع يافطة قبيل انطلاق المباراة مساندة للواء الرجوب وداعمة له ومستنكرة قرار الفيفا بحقه. وبعد انتهاء مباراة السوبر اعلن عن انطلاق دوري جوال بكرة اليد .

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*