اهم الاخباركرة القدم نسائية

فلسطين تواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب اسيا للشابات

فلسبورت | تنطلق اليوم الثلاثاء 28/8/2018 بطولة الشابات دون ١٨ عاماً في لبنان والتي ينظمها اتحاد غرب اسيا لكرة القدم على ملعب أمين عبد النور ببحمدون بمشاركة منتخبات فلسطين ، الاردن ولبنان .
وقد سحبت قرعة البطولة يوم امس في بيروت التي كان قد وصلتها البعثة الفلسطينية، واسفرت عن مواجهة افتتاحية بين فلسطين ولبنان اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة مساء .
وفي يوم الاربعاء يلتقي المنتخب الفلسطيني مع الاردني الساعة الخامسة مساء ، ويوم السبت يلتقي المنتخبان الاردني واللبناني .
وحسب نظام البطولة، سيتم ترتيب المنتخبات اعتمادا على أكثرية النقاط من كافة المباريات وفي حال التعادل سيتم اللجوء الى فارق الاهداف.
.
وبعد القرعة عُقد مؤتمر صحافي حضره أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومدير البطولة جهاد الشحف، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد ورئيس لجنة الكرة النسائية جورج سولاج، نائب رئيس اللجنة هامبيك ميساكيان، ممثلو المنتخبات المشاركة، أعضاء اللجنة المنظمة المحلية، اضافة الى عدد من الوسائل الاعلامية.
.
ورحّبت المسؤولة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم فاتن أبي فرج بالحضور مؤكدة على أن هذه البطولة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا 2019 في تشرين الاول/ أكتوبر المقبل والتي يستضيف لبنان منافسات مجموعته على ملعب فؤاد شهاب في جونية.
.
وألقى سولاج كلمة ترحيبية بالحضور استهلها بتثمين جهود اتحاد غرب آسيا في تطوير اللعبة واهتمامه باستضافة لبنان للبطولة متمنياً التوفيق للمنتخبات المشاركة .

وعقد المنظمون اجتماعا فنياً مع ممثلي المنتخبات المشاركة لشرح بعض الأمور الفنية حيث رحّب جهاد الشحف بالوفود متمنيا لهم التوفيق في البطولة مؤكدا على أنها بطولة تحضيرية للتصفيات الآسيوية وأن مشاركتهم بحد ذاتها هي فوز لهم نظرا للفوائد الفنية التي تكتسبها اللاعبات.
وتوجّه الشحف بالشكر لاتحاد غرب آسيا وعلى رأسه سمو الامير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للكرة النسائية مثنيا على جهوده في تطوير اللعبة ووصولها الى المحافل الدولية.
وتابع: “شهدت الكرة النسائية نقلة نوعية بفضل الامير علي ونأمل ان تشكل البطولة فرصة للتعاون واستضافة العديد من البطولات وسنعمل لتقديم الأفضل بغية تطوير العمل والخروج بأفضل صورة تنظيمياً”.

وزار اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات لبنان منتخب فلسطين للشابات في اوتيل رمادا بيروتللاطمئنان على صحتهم واعطائهم معنويات للمواجهة اليوم مع المنتخب الشقيق اللبناني بحضور رئيس الاتحاد دياب الخطيب ونائب رئيس الاتحاد محمود جاد والامين العام احمد حداد ورئيس لجنة المنتخبات مجدي المجدوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى