الرئيسية » اهم الاخبار » انطلاق بطولة كأس أبو عمار بانتصارات للهلال والترجي والثقافي
انطلاق بطولة كأس أبو عمار بانتصارات للهلال والترجي والثقافي

انطلاق بطولة كأس أبو عمار بانتصارات للهلال والترجي والثقافي

 

 

فلسبورت | افتتحت الجمعة مباريات الجولة الاولى من بطولة كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم بثلاث مباريات حققت فيها فرق هلال القدس ،ترجي واد النيص والثقافي انتصارات على الامعري ، المكبر ومركز طولكرم لتضع اول ثلاث نقاط في رصيدها .

ففي ملعب فيصل الحسيني فاز فريق هلال القدس على فريق مركز الامعري بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب عدي الدباغ في الدقيقة “40” من وقت المباراة لينتهي اللقاء بفوز الهلال 1/ صفر.

اللقاء بمجمله جاء متوسطاً مع بعض المحاولات التي افتقدت للمسة الاخيرة من جانب الفريقين، وبعد مرور ربع ساعة على انطلاق المباراة ، كاد الامعري ان يفتتح التسجيل عبر لاعبه ابو يوسف الذي استقبل كرة ملعوبة من الحبيبي سددها ابو يوسف لكن يقظة الحارس حماده حالت دون ولوج الكرة في الشباك.

وفي الدقائق العشرة الاخيرة من زمن الشوط ،مالت الافضلية والسيطرة لصالح الهلال الذي توغل اكثر من مرة لعمق الامعري من خلال عبيد والدباغ والاخير سدد كرة مرت بجوار المرمى، وبمجهود فردي افتتح مهاجم الهلال التسجيل بعد ان استلم كرة على الرواق الايمن انطلق بها نحو مرمى الامعري وسدد الكرة على يسار الحارس سماحه”43″.

ومع انطلاق الشوط الثاني تابع موسى فيراوي كرة ملعوبة خلف المدافعين واجه بها الحارس سماحه الذي خرج بالوقت المناسب مبعداً الكرة، وتكررت محاولات الهلال لتعزيز النتيجة وهذه المرة عبر اللاعب ساري جادلله بتسديده كرة من خارج منطقة الجزاء طالت العارضة”65″.

فرد عليه الامعري من خلال كرة ثابتة نفذها الحبيبي امام المرمى ليبعدها احد مدافعي الهلال، الهلال امسك بزمام المبادرة وتناقل الكرة وبناء الهجمات عبر الاطراف ، وسط تراجع لاعبي الامعري.

تشكيلة فريق هلال القدس، في حراسة المرمى: رامي حمادة، موسى فيراوي، تامر صلاح، محمد نضال، هاني عبد الله ، ساري جاد الله، محمد درويش ،محمد عبيد، أحمد كاشور، سامر الجندي، عدي الدباغ

تشكيلة فريق مركز شباب الأمعري، في حراسة المرمى: معاذ سماحة، خالد المهدي، عدي حماد، همام أبو حسنين، إبراهيم الحبيبي، جلال أبو يوسف، يحيى السباخي، أحمد عبد الله، موسى أبو جزر، نديم البرغوثي، صالح ظاهر.

أدار اللقاء، يزيد ابو عرقوب وساعده خلدون ابو قبيطة ، رامي حلاحلة، ورابعاً محمد عمار، راقب المباراة عماد قراعين.

المكبر-وادي النيص

وفي ملعب الحسين فاز فريق ترجي واد النيص على المكبر بالنتيجة 2/ صفر .

سجل هدفي الترجي اللاعب محمد نضال في الدقيقتين “28،39” من عمر اللقاء .

حكم اللقاء : اشرف قادوس – اشرف زبيدة – احمد طه – جمعة ابو صبيح – مقيم الحكام – خالد الشلودي .

ثقافي طولكرم-مركز طولكرم

وفي ملعب نابلس فقد فاز فريق ثقافي طولكرم على مركز طولكرم 2/1.

احداث الشوط الأول :بعد افضلية وسيطرة واضحة لصالح المركز تناوب الفريقان في بناء الهجمات وإهدار بعض الفرص وفي الدقيقة 26 هجمة مرتدة لصالح الثقافي اثمرت عن تسجيل هدف عن طريق نمر واصف عندما توغل من الجهة اليمنى ومن ثم سدد كرة صاروخية في مرمى احمد خليفة.

بعد الهدف بدقيقة كاد المركز ان يعادل النتيجة عن طريق رامي سالم عندما سدد كرة صاروخية تكفلت بها العارضة ومن ثم كثف المركز هجماته بغية تعديل النتيجة وفي الدقيقة 29 جاء هدف التعادل بإمضاء معن جمال عندما تلقى كرة بينية من هيثم نافع واستمر تناوب الهجمات مع الإعتماد على التصويب الخارجي من كلا الفريقين عن طريق اسامة الصباح , حسيب العلي , نمر واصف , عمر فحماوي ومن المركز معن جمال , منصور مصلح , رامي سالم فكان الحارسين رمزي الفاخوري واحمد خليفة بالمرصاد .

الشوط الثاني : بدأ النصف الثاني من اللقاء بهجمات مكثفة من قبل المركز خصوصاً في الثلث ساعة الأولى وفي الدقيقة 85 سنحت فرصة ذهبية لصالح الثقافي عن طريق البديل احمد خليل اثر تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات حولها الحارس احمد خليفة في اللحظة الأخيرة الى ركنية وشهدت الدقيقة 87 الهدف الثاني لصالح العنابي من كرة عرضية نموذجية نفذها نمر واصف وبرأسية المندفع محمد عثمان اسكنها في شباك الحارس احمد خليفة وفي الدقيقة 90 سنحت فرصة اثر كرة عرضية نفذها حسيب العلي استقبلها على الطاير ادهم خويلد علت العارضة بقليل ليحسم الديربي الكرمي لصالح الثقافي العنابي بهدفين مقابل هدف .

حكم اللقاء : اسحاق الكيلاني ساعده عارف نزار , كنان بعجاوي والرابع براء ابو سريس راقبها سليمان العمد وقيم الحكام مهيوب الصادق

وتستكمل الجولة الاولى السبت 21/7/2018 كالتالي :

السبت 21/7/2018

السموع + مؤسسة البيرة- الساعة الخامسة – على ملعب فيصل- يراقبها احمد بشارات

شباب الخليل + اهلي الخليل – الساعة الخامسة- على ملعب دورا -يراقبها ناصر العمايري .

مركز بلاطة + الظاهرية – الساعة الخامسة – على ملعب ماجد اسعد – يراقبها خالد الصياد.

المصدر: القدس دوت كوم

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

How to increase male stamina quickly|Keto weight loss supplement in pakistan|Advanced botanicals cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات