الرئيسية » اهم الاخبار » الوزير القدومي يستقبل وفدا من النادي الفلسطيني الأمريكي
الوزير القدومي يستقبل وفدا من النادي الفلسطيني الأمريكي

الوزير القدومي يستقبل وفدا من النادي الفلسطيني الأمريكي

فلسبورت |  استقبل أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، في مكتبه الاثنين وفدا من النادي الفلسطيني الأمريكي، ضم المشرف العام، مازن دولة، وكلا من نائل كراجة، عبد الحميد دولة، مراد دولة، بحضور عبد المنعم وهدان.
وكان دولة قد أعلن إتمام ترتيبات ترخيص النادي الفلسطيني الأمريكي، ليبدأ العمل لخدمة قطاع كبير من أبناء الجالية في ولاية الينوي، في مجال الرياضة والشباب والثقافة وغيرها.
وأعرب القدومي عن سعادته الكبيرة بالتطور المُتصاعد لنشاطات ابناء الجالية في المجالين الرياضي والشبابي، مشيدا بالحرص الكبير عند كل القائمين على المؤسسات والأندية والاتحادات الرياضية والشبابية وسط الجالية على تعزيز التواصل مع مؤسسات الوطن المختلفة.
وأكد القدومي على أهمية الاستثمار في الجيل الشاب من أبناء الجالية وتعزيز انتمائهم لوطنهم من خلال البرامج الرياضية والشبابية، مشيرا الى أهمية تبني خطط واضحة بالتعاون مع الدوائر المختصة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، تضمن تنفيذ تلك البرامج بين أوساط الجالية من خلال كافة المؤسسات الشبابية والرياضية الفلسطينية المسموح لها بالعمل في الساحة الامريكية باعتبارها مؤسسات فلسطينية أمريكية.
ودعا القدومي وفد النادي الفلسطيني الأمريكي الى الانفتاح على كافة أبناء الجالية، والعمل مع كافة الأطراف ذات العلاقة من اجل ضمان الوصول الى النتائج الإيجابية المرجوة على الصعيدين الرياضي والشبابي، ناقلا تحيات وامنيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، الى القائمين على النادي تقديرا لجهودهم وحرصهم الكبير على التواصل الدائم مع المجلس الأعلى وجعل كافة النشاطات من بوابة المجلس.
من جانبه اعرب مازن دولة، عن شكره الكبير للوزير القدومي، مؤكدا أن الاهتمام الكبير لدى المجلس الأعلى والحرص المتواصل على احتضان النشاطات الرياضية والشبابية القائمة في الجالية، ترك اثرا إيجابيا كبيرا لدى كافة اقطاب الجالية، وتقديرا كبيرا لدور المجلس في الانفتاح على الكل الفلسطيني في الولايات المتحدة وباقي دول العالم بما يخدم القضية الوطنية الفلسطينية العادلة.
واكد دولة أن النادي الفلسطيني الأمريكي، يجهز حاليا لتنفيذ خطط جديدة على الأرض تضمن زيادة التواصل مع المؤسسات والاتحادت الرياضية والوطنية بما يضمن توفير كل أسباب النجاح لابنائنا الشباب داخل الجالية، مشيرا الى أن النادي سيعمل بشكل كبير على التجهيز لمخيمات صيفية مشتركة مع المجلس الأعلى في العام القادم تضمن تبادل زيارات والقيام بنشاطات رياضية وشبابية مختلفة ومميزة.
وثمن دولة بإسمه واسم أسرة النادي، الجهود الجبارة التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيادة اللواء الرجوب من أجل إيصال الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم من بوابة الشباب والرياضة باعتبارها البوابة الحضارية والراقية للتواصل مع الشعوب في الوقت الحالي.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Medications for erectile dysfunction prescriptions|Veg diet plan for fat loss|cbd watermelon gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات