الرئيسية » اهم الاخبار » افتتاح بطولة كأس السفير الياباني “تاكيشي اوكوبو” للسنوكر
افتتاح بطولة كأس السفير الياباني “تاكيشي اوكوبو” للسنوكر

افتتاح بطولة كأس السفير الياباني “تاكيشي اوكوبو” للسنوكر

فلسبورت | افتتح اتحاد البلياردو والسنوكر منافسات بطولة “كأس فلسطين” للسنوكر تحت مسمى “بطولة السفير “تاكيشي اوكوبو” سفير اليابان في فلسطين بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية د.اسعد المجدلاوي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، وعماد مقداد رئيس اتحاد اللعبة، إضافة الى عضو الاتحاد سعدي القدوة، وذلك بمقر نادي الجلاء الرياضي غرب مدينة غزة، وعدد من كوادر اللعبة واللاعبين المشاركين.
ويشارك في منافسات البطولة “32” لاعبا من مختلف مناطق محافظات غزة، ومن اللاعبين المصنفين بالاتحاد؛ حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة في كافة أدوارها، وتستمر على مدار 6 أيام، وهي البطولة الثانية التي يقيمها الاتحاد منذ إعادة تشكيله في مطلع العام الجاري، على ان يقام حفل تتويج الفائزين مساء الثلاثاء المقبل 12 من ايلول الجاري.
كما يشارك في منافسات البطولة عدد من ابرز اللاعبين المصنفين من بينهم: يوسف أبو عيدة، شادي السحار، معتز الحلو، احمد نصر، حمادة عفانة، مصطفى الزنط، امجد مسمار، فيصل الهباش.
وفي مستهل الكلمات قدم المجدلاوي التهاني للاتحاد وكوادره بمناسبة عيد الاضحى المبارك، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية لأبناء الحركة الرياضية بمحافظات غزة.
واعتبر: ان لعبة البلياردو والسنوكر باتت تلقى قبولا وأهمية في محافظات الوطن، وتحظى باهتمام متزايد بعد ان تم تغيير النظرة السلبية، والفكرة الخاطئة تجاهها، بفضل جهود الاتحاد، وكوادره لصالح جهود نشر اللعبة.
وتابع “ان البطولة تحمل اسم السفير الياباني تاكيشي اكوبو” سفير دولة اليابان بفلسطين؛ تقديرا وعرفانا له ولما قدمه من دعم لصالح المسيرة والحركة الرياضية الفلسطينية ،كما انها تأتي بهدف لفت انتباه السفير تجاه اللعبة من اجل ان يكون لرياضة البلياردو والسنوكر في الرعاية والاهتمام في بطولات العام المقبل، اسوة بغيرها من الالعاب، كما قدم الشكر لنادي الجلاء الرياضي على استضافته الكريمة لبطولات اتحاد اللعبة.
بدوره شكر عماد مقداد رئيس الاتحاد اللجنة الأولمبية على رعايتها الكريمة ودعمها للبطولة، ولاتحاد اللعبة منذ إعادة تشكيله، كما وجه الشكر لنادي الجلاء على ترحيبه بإقامة بطولات الاتحاد بمقر النادي.
واوضح محمود غانم مدير عام البطولة نظامها، لافتا الى ان اللاعبين المشاركين فيها هم من المصنفين لدى الاتحاد، وممن شاركوا في البطولات السابقة، وتقام بقيادة طاقم حكام متخصص برئاسة شاهر أبو رمضان ومحمد شحادة، وفراس أبو خوصة.
وتابع انه سيصار الى إقامة لقاء فاصل بين بطلي الكاس بالمحافظات الجنوبية والشمالية لتحديد الفائز بلقب كأس فلسطين في لعبة السنوكر،ومن اجل تمثيل الوطن في المشاركات الخارجية.

المصدر: جريدة الايام الفلسطينية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

How to get big panis|Show me the keto diet pills|300 mg full spectrum cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات