الرئيسية » البوم الصور » المؤتمر الصحفي لإياب نهائي كأس فلسطين
المؤتمر الصحفي لإياب نهائي كأس فلسطين

المؤتمر الصحفي لإياب نهائي كأس فلسطين

فلسبورت | في القاعة الفنية بمقر اتحاد كرة القدم بالرام عقد الاجتماع الفني لإياب نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، والتي ستجمع فريقي هلال القدس وشباب خان يونس، بحضور فراس ابو هلال المدير التنفيذي للاتحاد، علي جبريل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد والمراقب الفني الدولي، بالإضافة الى المدير الاداري لفريق شباب خان يونس والمدير الاداري لفريق هلال القدس ومسؤلي اللجان المنظمة.

وفي بداية الاجتماع رحب فراس ابو هلال بالحضور ناقلا تحيات اللواء جبريل الرجوب، وأضاف: “الكل يدرك اهمية اللقاء في إعادة جمع لم شمل الرياضة الفلسطينية، وشكر ادارة الناديين على اصرارهم لإقامة المباراة والتي تتزامن اقامتها مع انطلاق فعاليات الاسبوع الاولمبي.

ثم وضح المراقب الفني الدولي “علي جبريل” بعض التفاصيل التي تتعلق بقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتعلقة بالمباراة، وقال: في حالة التعادل سيتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة، وأكد على اهمية وصول الفريقين الى ارض الملعب قبل ساعة ونصف من موعد المباراة التي ستنطلق الساعة السادسة من مساء يوم السبت 23/حزيران على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وتقرر ان يلعب فريق هلال سيلعب بالملابس الزرقاء الكاملة ، فيما يلعب فريق شباب خان يونس بالملابس البيضاء وأكد” جبريل ” على عقد مؤتمر صحفي بعد نهاية اللقاء كما جرت العادة في مثل هذه اللقاءات .

بعد ذلك عقد المؤتمر الصحفي الذي حضره من شباب خان يونس المدير الفني محمد ابو حبيب واللاعب حسن حنيدق واكد فيه ” ابو حبيب” على ان فريقه سيخوض تدريب تكتيكي اليوم ” الجمعة 22/6/2018″ على ملعب المباراة، وأضاف: ان مباراة الذهاب كانت مباراة صعبة طالت فيها فترة جس النبض خاصة ان الفريقين لم يلعبا مع بعضهما من قبل.

وقال ان تسجيل فريق الهلال هدفين في مرمى خان يونس هذا يزيد من حظوظه ، لكننا سنلعب كل دقيقة من دقائق المباراة فالحظوظ متساوية .

اما اللاعب حسن حنيدق فقال : اتمنى ان نشاهد مباراة تليق بمستوى الفريقين وشكر هلال القدس على حسن الضيافة

فيما اعتبر المدير الفني لفريق هلال القدس” خضر عبيد ” ان ما تعرض له فريق هلال القدس من معوقات تتعلق بأرضية الملعب وارتفاع درجة الحرارة بالإضافة الى القصف الاسرائيلي فجر يوم المباراة على الاهل في غزة خلق حالة الارباك في الفريق، ووعد جماهير الهلال بالفوز في اللقاء قائلا ” سنحتفل سويا بكأس فلسطين”.

وتابع حديثه قائلا: ان غياب عدد من اللاعبين اثر ايضا على الاداء وسيلعب في هذه المباراة محمد درويش وعمر الزعانين وغيرهم ممن لم تسمح لهم الظروف بالوصول الى غزة .

فيما قال لاعب الهلال موسى فيراوي نتمنى ان نسعد جماهرينا والحصول على البطولة.

وأجرى الفريقين عقب نهاية المؤتمر الصحفي التدريب الرئيسي لهما على أرضية ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي سيحتضن اللقاء في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ السبت.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Sudafed pe erectile dysfunction|gnc appetite suppressant reviews|Medmen cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات