الرئيسية » البوم الصور » شكر مغربي وتقدير فلسطيني
شكر مغربي وتقدير فلسطيني

شكر مغربي وتقدير فلسطيني

فلسبورت |  أبرق رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية المغربي، هشام آيت منا، رسالة شكر للواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك ردا على تهنئة اللواء الرجوب للنادي بمناسبة تأهله إلى القسم الوطني هواة وفي المركز الأول.

وأعرب منا عن سعادة كافة الطواقم الإدارية والفنية ولاعبي الفريق بهذه اللفتة الطيبة من اللواء الرجوب.

وأشار منا إلى أن أسرة فريق النادي الرياضي لشباب المحمدية تعلن عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وعن رفضها للقرار الجائر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وعن استنكارها لعدوان قوات الاحتلال المتواصل بحق الشعب الفلسطيني أمام أنظار العالم أجمع.

في سياق آخر هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي هلال القدس بمناسبة تتويجه بطلا لكأس فلسطين للعام 2018 لأندية المحافظات الشمالية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على الوصيف نادي ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب بلدية نابلس.

وأكد اللواء الرجوب أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود كافة الطواقم الفنية والإدارية ولاعبي النادي وعلى رأسه رئيس نادي الهلال د. باسم أبو عصب، مشددا على ضرورة أن يتم البناء على هذا الفوز في الاستحقاقات المحلية والدولية القادمة، آملا له تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات.

كما أكد أن لقب كأس المحافظات الشمالية لهذا العام، والذي يضاف إلى قائمة ألقاب النادي بعد تتويجه بكأس السوبر إثر تغلبه على أهلي الخليل بهدفين لهدف، ولقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين ، يعكس حجم التطور في أداء نادي الهلال.

وأشار الرجوب إلى أن حصد النادي للقب يعد أمرا بالغ الأهمية كونه يلفت أنظار العالم إلى القدس ورياضتها، وكونه يعكس مدى تطور الرياضة في العاصمة رغم كل محاولات الاحتلال لكسر إرادة وصمود الشباب المقدسي.

كما هنأ اللواء الرجوب وصيف كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية، نادي ثقافي طولكرم، وكافة طواقم النادي ولاعبيه، آملا أن يحقق النادي مزيدا من النتائج الطيبة في المواسم القادمة.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

the best male sex enhancement pills|Appetite suppressant uae|Gummys cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات