اهم الاخباركرة القدم نسائية

سحب قرعة خماسي الدوري النسوي

فلسبورت |  أجرت الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالتنسيق مع دائرة المسابقات العامة بالإتحاد، اليوم الخميس، قرعة خماسي الدوري النسوي للأندية المشاركة في موسم2017-2018، وذلك في مقر الإتحاد بالرام، والذي يقام برعاية من بنك فلسطين راعي الكرة النسوية.

وحضر الاجتماع كلاً من: سعاد علقم عضو مجلس إتحاد كرة القدم، أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالإتحاد، رمزي عطا ممثلاً عن بنك فلسطين، علي جبريل مدير دائرة الأنشطة والمسابقات بالإتحاد، هنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد، وجينا خنوف المدير الفني بالدائرة النسوية بالإتحاد، بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية المشاركة في خماسي الدوري النسوي.

ورحب احمد الحسن بجميع الحضور وممثلي الأندية المشاركة، مشيراً إلى أهمية مشاركة الفئات العمرية في جميع مسابقات الدوري النسوي، كونها تعتبر الرافد الأساسي للمنتخبات النسوية، متمنيا التوفيق لجميع الأندية.

من جانبه أوضح علي جبريل نظام الدوري والقوانين الخاصة بالبطولة، مؤكداً على ضرورة التزام كافة الأندية باللوائح الخاصة بنظام الدوري، مشيراً إلى أنه سيكون هنالك مشاركة لـ 24 نادِ نسوي، مقسمة بين 6 أندية من محافظات الشمال، 10 أندية من محافظات الوسط، 8 أندية من محافظات الجنوب، وهو ما يعتبر إيجابياً لمصلحة الكرة النسوية، موضحاً انه لأول مرة يصل عدد الأندية إلى هذا العدد، مقدماً شكره المتواصل لبنك فلسطين على رعايته للكرة النسوية. وأسفرت قرعة خماسي الدوري المقرر انطلاقته بعد عيد الفطر المبارك، عن توزيع الأندية الـ 244 المشاركة في البطولة على 5 مجموعات، حيث جاءت القرعة على النحو الاتي:

المجموعة الاولى / الشمال :عسكر – الزبابدة –اتحاد نابلس –بلاتر طولكرم –شابات طولكرم –مرج بن عامر . الثانية /وسط : بلدنا – السرية – دورا القرع –كفرنعمة – مؤسسة البيرة . المجموعة الثالثة / وسط :الجلزون –النواعمة – الموهوبين كرويا – الاكاديمية المقدسية –جمعية فلسطين . المجموعة الرابعة /الجنوب :بيت ساحور – الكرمل –ابو ديس – حلحول المجموعة الخامسة / الجنوب :بيت امر – اطفال بلا حدود – ديار – صوريف

19225951_831578237008533_2666057907554891706_n

قرعة الدوري الخماسي النسوي

المصدر: وكالة معا الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى