الرئيسية » اهم الاخبار » اتحاد خان يونس .. آمال كبيرة لجماهير عريضة
اتحاد خان يونس .. آمال كبيرة لجماهير عريضة

اتحاد خان يونس .. آمال كبيرة لجماهير عريضة

فلسبورت | تلقبه جماهيره بالجنرال، مقاتل شرس، قائد في الميدان وخارجه، له كاريزما خاصة تميزه عن أقرانه، يحظى بشعبية جارفة بين أنصار فريقه، ويقود كتيبة من المقاتلين، ولا يتوقف لحظة عن توجيه زملائه في أرض الميدان، ولا يكل ولا يمل عن منحهم التعليمات، التي تمنحهم الثقة والثبات.

نبيل صيدم، قائد فريق اتحاد خان يونس، والذي يصاحبه لقب “الطواحين”، و”البرتقالي”، يكشف لـ”أيام الملاعب” في حلقات رمانة الميزان عما يحتاجه الفريق للتتويج في الموسم المقبل، وعما ميزه في الموسم المنصرم.

نحتاج إلى مزيد من وعي المنظومة ..
وقال صيدم: “ما زال الفريق يحتاج قبل أي أمور أخرى لمزيد من الوعي داخل منظومة النادي، فالجميع هنا يطالبون دائماً بالفوز، ولا يتقبلون الخسارة، أحياناً يعطي هذا الأمر دافعاً لتحقيق الفوز، ولكنه في كثير من الأحيان يشكل ضغطاً كبيراً عليهم، ويكون عبئاً على اللاعبين”.
وأضاف: “يجب على الجماهير أن تتحلى بمزيد من الصبر، وأن تتحمل الفريق وقت الخسارة والأزمات التي قد يتعرض لها، وأن يكونوا بجانبه على الدوام، وليس في حالات الفوز فقط، وهذا الأمر يتطلب حالة تكاتف من الجميع، لتغيير الثقافة السائدة نحو الأفضل”.

تطوير الأداء الفني .. والارتقاء بالجانب المعنوي
وأكد صيدم أن على الفريق الاهتمام بجوانب عدة أبرزها تطوير الأداء التكتيكي عند اللاعبين، والعمل على أنفسهم أكثر في هذا الجانب، حتى يتمكنوا من تطبيق الخطط التي يضعها المدربون بحرفية ومهنية عالية على حد وصفه.
وقال: “الاهتمام بالجانب النفسي والمعنوي أمر في غاية الأهمية، فنحن كثيراً ما عانينا من الخلل في هذا الجانب، وأفقدنا ذلك المنافسة على بطولة الدوري في أكثر من مناسبة، بل وفقدنا إحداها في الأمتار الأخيرة قبل عدة مواسم أمام شباب رفح، بعدما كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب”.

نحتاج إلى الدعم في بعض المراكز ..
وكشف صيدم لـ”أيام الملاعب” أن اتحاد خان يونس إذا ما أراد التتويج بلقب بطولة الدوري فيتوجب عليه العمل على تعزيز الفريق ببعض اللاعبين، مضيفاً: “التعزيز يجب أن يكون أمراً مدروساً، وبالتأكيد حسب احتياجات الفريق، وليس حسب الأهواء أو الأسماء، فنجن بالتأكيد بحاجة لرأس حربة آخر يكون عوناً وسنداً لمهاجمنا الكبير محمود وادي، الذي يقاتل غالباً في خطوط المقدمة منفرداً، إضافة لاحتياجنا كذلك للاعب مميز على الجبهة اليسرى، وآخر في مركز قلب الدفاع”.

عانينا من تذبذب المستوى ..
واعترف صيدم أن أكبر الأمور التي عانى منها الفريق في الموسم المنصرم هو تذبذب المستوى والأداء بشكل عام، قائلاً: “غالباً ما كنا نبدأ أي بطولة بمستوى جيد وثابت بشكل نسبي، لكن سرعان ما تتغير الأمور، ويبدأ الاختلاف في سلم أداء اللاعبين، وكان هذا الأمر واضحاً في العديد من اللقاءات، فكنا نقدم مباريات كبيرة جداً، وبمستويات أكثر من رائعة، وأمام فرق كبيرة ومنافسة، ولكننا سقطنا مرات كثيرة في اختبارات كان من المفترض أن تكون سهلة لنا، وبالتأكيد كان لإصابة بعض اللاعبين، وانخفاض المستوى الفني والبدني لآخرين، السبب الأبرز في حصول هذا الأمر معنا، خاصة في مرحلة الإياب، والتي عانينا خلالها انخفاضاً كبيراً في مستوانا الحقيقي”.

أسلحتنا متنوعة وعديدة ..
وقال صيدم: “فريقنا يتميز بامتلاكه العديد من الأسلحة المتنوعة والعديدة، في مقدمتها الجماهير العريضة التي تؤازر الفريق، وتزحف خلفه بكثافة في جميع المناسبات، إضافة إلى عوامل مهمة تتعلق بالأمور الفنية، في مقدمتها الروح القتالية التي يمتاز بها اللاعبون، والتي ظهرت في بعض اللقاءات بأصعب الأوقات”.
وأضاف: “وبالتأكيد تميز “البرتقالي” بالكثير من الأمور الفنية، في مقدمتها الاعتماد على القوة الجسمانية الكبيرة التي يتمتع بها مهاجم الفريق محمود وادي، والذي يتوفر فيه العديد من المميزات النادرة في دورينا، إضافة إلى دقة تمريرات عيد العكاوي ومهارته في المراوغة، كذلك سرعة الجناح الطائر أحمد الدباس، واختراقات أحمد العكاوي، وتسديدات خليل مطر، خاصة من خارج الصندوق، وأخيراً فعالية أنور عمران في قطع الكرات وكسر هجمات المنافسين”.

– See more at: http://www.al-ayyam.ps/ar_page.php?id=121cb84fy303872079Y121cb84f#sthash.d6rMuTFB.dpuf

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Tribestan tablete iskustva|Weight loss pills safe for breastfeeding|2 for 1 cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات