الرئيسية » البوم الصور » اتحاد كرة السلة يضع اللمسات الاخيرة لصفحته الالكترونية الرسمية
اتحاد كرة السلة يضع اللمسات الاخيرة لصفحته الالكترونية الرسمية

اتحاد كرة السلة يضع اللمسات الاخيرة لصفحته الالكترونية الرسمية

فلسبورت | انتهى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من وضع اللمسات الاخيرة لصفحته الالكترونية الرسمية لتكون قاعدة البيانات الاساسية والمرجعية الوحيدة للاتحاد في الحصول على اية معلومة حول السلة الفلسطينية.
وأكد الاتحاد ان هناك زوايا عديدة للصفحة الالكترونية من بينها زاوية الاندية بحيث خصص لكل نادي صفحة خاصة ليتمكن كل نادي وعبر كود خاص به الدخول على الصفحة وتعبئة كافة معلوماته وكشوفات الفرق واستمارات اللاعبين التي يتم تعبئتها مباشرة اون لاين، حيث سيقوم الاتحاد بتنظيم ورشة عمل تدريبية لكافة الفرق لتمكين كل نادي من الدخول الى الصفحة وتعبئة استماراته.
كما سيتم ادخال المعلومات حول كافة اركان اللعبة من حكام ومدربين وتصنيفاتهم وجميع اللاعبين بكافة التفاصيل حولهم من الوزن والطول والرقم والمقاسات المختلفة فضلا عن الاخبار اليومية وربطها بالاتحادات العربي والاسيوي والعالمي لكرة السلة.
واختتم الاتحاد حديثه ان وجود صفحة الكترونية متطورة للاتحاد تصب في رفع مستوى العمل والمهنية في الاتحاد، الذي يعمل للنهوض باركان اللعبة وجميع مكواناتها خاصة في ظل اتساع عشق اللعبة فلسطينيا لدى الجميع ذكورا واناثا ، كبارا وصغارا وكون الجمهور السلوي عائلي .
واضاف الاتحاد انه على اتم الاستعداد للتعاون مع الجميع وتقبل اقتراحاتهم من اجل رفع مستوى اللعبة والاندية حتى نصل معا الى العالمية.

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Is cialis from china safe|Keto weight loss supplement in pakistan|How to make cannabis gummy bears jello
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات