البوم الصوراهم الاخباركرة السلة

مباريات دوري كرة السلة الدرجة الاولى

فلسبورت | محمد تمام – صره وبعد خسارتها الصعبة امام العمل الكاثوليكي ستحاول العوده لسكه الانتصارات عبر بوابه الفارعة التي ستكون اليوم مغايرة ومقاتله على البقاء مستغله الفرص الاخيره لها .
الفارعه التي تمتلك ابو سريس وفارس تايه وسبلان تحت اشراف المدرب فادي علام سيواجهون ابناء ترابي وشوبكي واسلام وجهاد حماد في مباراه اتسمت دائما بنديه والاثارة بين الفريقين ووجود قاسم عيد وقيس عوده تحت سله سيعطي تنافسا قويا بين العمالقة .
فنيا الفريقان بشكل عام يعتمدان على قوتهما العالية في الاختراق بالاضافة الى قوتهم تحت السله وهذا يتطلب تركيز عالي وقوي دفاعيا لمعرفه الاغلاق على مفاتيح لعب بالاضافه الى روح التي سيملكها الفارعه بالمباراه التي ممكن ان تطغى على الامور الفنبه .
المباراه اليوم الاثنين على الساعه 6:00مساءا في صالة سلفيت
دﻻسال بيت لحم vs الراعي صالح .
دلاسال وبعد انتكساته المتتاليه الاخيرة وتراجع الكبير في اداء البدايات سيواجه الراعي الصالح الذي ادى بشكل جيد في الاسبوع الماضي رغم خسارته والباحث عن فوز يريحه في امل البقاء بنسبه اكبر .
دلاسال وتحت اشراف الكوتش غسان ولاعبين سري الجولاني والكلباني ومحمد رحال وصليبي سيواجه المجروح وبانو والخشاني وجاد الله .
فنيا المباراة باعتقادي تذهب الى لعب المفتوح وسرعة في الاداء لتميز الفريقان بهذا الاسلوب مع افضليه البينج لدلاسال وهذا بتطلب من لاعبي الراعي المعرفه الجيدة لتوزيع الجهد .
المباراه اليوم الاثنين على الساعه 6:00 مساءا في صاله ماجد اسعد
تراسنطا بيت حنينا vs بيت ايبا .
تراسنطا الفائز في الاسبوع الاخير والباحث عن صدارة بانتظار مباراة القمةمواجها بيت ايبا الياحث عن فوز يثبته نهائيا في الاولى .
الفريقان لديهم لاعبي الخبرة امثال عبد السلام وعيسى كامل واحمد عبد الحق و بيتر قندلفت وصالح دويكات بالاضافه الى عنصر الشباب والسرعه من هاشم واحمد منصور وابودياب وايلي زاهر .
فنيا الفريقان يعتمدان بلعب على الهجمات الكامله والجماعيه بالاداء وهذا يعطينا مؤشرا على احتمالية ظهور بعض المحات في المباراة مع اهمية التركيز الدفاعي والمعرفة الجيدة للاغلاق الدفاعي التي سيكون مضاعف لدى بيت ايبا لكثرة الحلول الهجوميه لدى تراسنطا .
المباراه اليوم الاثنين على الساعه 7:30 مساءا في صاله ماجد اسعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى