الرئيسية » البوم الصور » الايعاز للجهاز الفني الاستعداد لتجمع الوطني ودوري الانتظار قريبا
الايعاز للجهاز الفني الاستعداد لتجمع الوطني ودوري الانتظار قريبا

الايعاز للجهاز الفني الاستعداد لتجمع الوطني ودوري الانتظار قريبا

فلسبورت | بسام ابو عرة – طالب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي نادي سنجل ببذل مزيد من الجهد والعرق في مشاركتهم في البطولة العربية ابطال الدوري المقامة في تونس .
وقال راضي ان هذه المشاركة الفلسطينية الرسمية مهمة لنا ولكرة الطائرة من اكثر من جانب اولها التواجد بين اندية الدول العربية وتمثيل فلسطين في هذا المحفل الرياضي العربي للكرة الطائرة وثانيهما التواجد لاخذ الخبرة والاحتكاك والاستفادة من مستوى اللعبة عربيا وثالثا المنافسة الحقيقية لسنجل مع انداده من الاندية العربية .
وتمنى راضي من سنجل المشاركة الفاعلة والتركيز على المنافسة رغم علمنا مسبقا بالامكانيات البسيطة لدى انديتنا اسوة باندية الدول العربية لكن لنا ميزة اللعب بفدائية والتحدي والاصرار من اجل تشرف كرة الطائرة الفلسطينية في اهم بطولة عربية للاندية .
وضاف راضي اننا نثق بقدرات نادي سنجل في تقديم مستويات مشرفة تعكس مستوى فلسطين باللعبة متمنيا تحقيق المطلوب من المشاركة والذهاب بعيدا في البطولة.
من جانب اخر اوعز حمزة راضي الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني للاستعداد للتجمع والبدء بالتدريبات قريبا جدا حتى يكون المنتخب على اهبة الاستعداد لاي استحقاق عربي او دولي.
وفي سياق متصل اكد راضي الاستعداد لاطلاق دوري الانتظار قريبا ، مؤكدا ان هذه الدرجة الاكثر اندية عددا في المحافظات وعلينا اعطائها حقها في الدوري. الحق

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

do penis enlargement pills work|appetite suppressant powder|charlotte's web cbd gummies
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات