البوم الصوراهم الاخبار

تعميم صادر عن اللجنة الأولمبية بخصوص تشكيل اتحاد الإعلام الرياضي

فلسبورت | استنادا لقرار المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بتاريخ 9/11/2017م، والقاضي بتشكيل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي كعضو في اللجنة الاولمبية الفلسطينية، واعتماد لجنة تحضيرية للقيام بالمهمات النظامية المقررة في هذا الشأن ممثلة بـ 🙁 حصر وتسجيل العضوية وتحديد من هو الاعلامي الرياضي ومهمته وفق معايير مهنية وفنية محددة، وإعداد اللوائح والأنظمة الخاصة بالاتحاد بما يتفق وينسجم ولوائح الاتحاد الدولي والقاري والعربي والأنظمة واللوائح الوطنية)، فقد أنجزت اللجنة التحضيرية الخطوات الاستعدادية المطلوبة وبالتنسيق مع مرجعيات وقامات وازنة في الاتحادين القاري والعربي وعلى المستوى الوطني، واستقبلت خلال عملها كافة الملاحظات التي كان لها بالغ الاثر في إنجاز ما وصلت اليه لغاية تاريخه، وعليه واستنادا لقرار المكتب التنفيذي في اجتماعه المنعقد بتاريخ 28/1/2018م فقد تقرر ما يلي:

  1. اعتماد الوثائق المقدمة من قبل اللجنة التحضيرية في هذا الشأن، ليتم نشر وتوزيع استمارة حصر العضوية اعتباراً من صباح الثلاثاء 30/1/2018م ليتم تعبئتها من قبل الراغبين بالعضوية في الاتحاد وخلال مدة اسبوع تنتهي بمساء الاثنين 5/2/2018م، على أن تسلم الاستمارات مرفقة بالمطلوب وحسب المبين بالملحق التوضيحي للأمانة العامة للجنة الاولمبية في المحافظات الشمالية، والمحافظات الجنوبية.
  2. نشر النظام الاساسي المُعد للاتحاد على موقع اللجنة الاولمبية.
  3. تقرر اعتماد لجنة حصر العضوية برئاسة الأمين العام عبد المجيد حجة في المحافظات الشمالية ومعه الاخوة د. ابراهيم ملحم والاستاذ فارس عواد المستشار القانوني للجنة الأولمبية، والأخ فتحي ابو العلا ومعه د. أحمد مغاري والدكتور أحمد ابو السعيد في المحافظات الجنوبية، والاخ غسان عبد  الغني عضو اللجنة الأولمبية عن الشتات.
  4. تقوم لجنة حصر واعتماد العضوية بنشر قائمة الأعضاء (الإعلاميين الرياضيين) المقبولة طلباتهم وبالصفة المطابقة لأوضاعهم وعلى مواقع اللجنة الأولمبية وغيرها خلال يومي الثلاثاء والاربعاء 6-7/2/2018م.
  5. تشكل لجنة الطعون والاستئناف برئاسة الأخ د. محمد الأحمد والأخ وليد أيوب نائبا له ومعهم الاستاذ أمجد الشلة، والاستاذة أشواق أسعد والاستاذ محمد ابو دف.
  6. تحدد الفترة القانونية للطعون من صباح الخميس 8/2/2018م ولغاية الساعة الواحدة من بعد ظهر  الأحد11/2/2018م، ويتم اعلان القائمة النهائية للأعضاء خلال 48 ساعة من انتهاء فترة الطعون، ويعلن بعد ذلك مباشرة الآتي:
    1. فترة وشروط الترشح لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد.
    2. موعد الطعن والاستئناف على الترشيحات الحاصلة.
    3. تحديد موعد ومكان انعقاد الجمعية العمومية للانتخابات وإعلان النتائج.

يشار إلى أنه سيتم نشر استمارة طلب العضوية لاحقاً.

المصدر : إعلام اللجنة الاولمبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى