الرئيسية » البوم الصور » بيان صادر عن رابطة مشجعي نادي شباب الخليل ومجموعة التراس خليلي
بيان صادر عن رابطة مشجعي نادي شباب الخليل ومجموعة التراس خليلي

بيان صادر عن رابطة مشجعي نادي شباب الخليل ومجموعة التراس خليلي

فلسبورت | أسرة عميد الاندية الفلسطينية نادي شباب الخليل الرياضي ، جماهيرنا الوفية الكريمة  وبعد التحية الطيبة لكم جميعا ، نطل عليكم اليوم في نص كتابي يشبه البيان والتصريح وفي فحواه المناشدة والنداء والسعي لتصويب الخطوات والجهود والله ولي التوفيق .
وتبيانا لما سبق فأننا نلفت عنايتكم لما يلي :
أولا : إن ناديكم بأمس الحاجة لتوحيد الموارد والجهود لا الفرقة والتباعد والالتفات الى الاحاديث الجانبية الجارية في هذه الأيام والتي يبثها المغرضون والساعون للتخريب والتوتير والتي لا تؤتي ثمارا لهذه المؤسسة وإنما تلحق الضرر بناديكم وتشتت خطى وخطط أدارة النادي بشخوصها الكرام .
ثانيا : إن رابطة المشجعين والتراس خليلي ومعنا الغيورين على مصلحة ناديهم ، يوجهون رسالتهم لإدارة نادي شباب الخليل بأننا منكم ومعكم قلبا وقالبا ، نساندكم ونؤيدكم في كل الصعاب التي تواجهكم والتي من شانها أن تعرقل مسيرة النجاح واستمراريته ، وبالتالي فإننا نناشد جماهيرنا مناشدة خاصة لكل عاشق لهذا النادي العظيم بأن يقف خلفه وخلف إدارته في السراء والضراء وأن يكون عونا لهم لا معول هدم أو لسان “لعان طعان ” ، فإن لم نكن نحن الزاد والعماد لشباب الخليل فمن له غيرنا .
ثالثا : إن من حق الجماهير أن تعلم وافر العلم بأن ادارتهم في الوقت الحالي لا تدخر جهدا في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم ، ولأن الإدارة ترجمة على الواقع لآمال جماهيرها ، فإن الجماهير اليوم مطالبة بالوقوف مع النادي وإدارته ضد أي محاولة ابتزاز كانت ، سواء من لاعب أو مدرب او عابث او ما شابه ، فلنكن الدرع الحامي لنادينا وإدارته كي نعينهم على المواجهة والثبات والتصحيح فيما يحقق المصلحة العليا للعميد .
رابعا : إن نادي شباب الخليل بتاريخه وحاضره لهو اكبر من أن تمس كرامته وأن يخضع لحسابات ليّ الذراع والابتزاز ، بل إن نادينا يسعى للحفاظ على مكانته ورقيه وتقدمه ونتائجه دون المساس بهيبة المؤسسة وعلوّ شأنها وهذه ما سيحدث بإذنه تعالى .
خامسا : رسالتنا للإعلامي والاعلاميين بعد التحية والاحترام ، رسالة موجهة للإعلامي القويم قبل المشبوه والموتور بأن هذا النادي العريق أرقى وأسمى من أن يكون سلعة لترويج البرامج وحشد المتابعين ، فلشباب الخليل وجهة واضحة بإمكانكم الاعتماد عليها في متابعة أخباره ومنجزاته متمثلة برئاسة النادي والناطق الإعلامي ، فالإعلامي الذي يتغنى بعشقه لشباب الخليل فليترجم عشقه للنادي حقيقة وواقعا ، فالعشق لا يكون بالتأويل والتحريف والالتفاف على المصادر والوجهة السليمة للإعلام .
سادسا : أن أي محاولة للتطاول على نادٍ بتاريخ ومكانة نادي شباب الخليل لهي محاولة بائسة مصيرها الإيقاف والمسائلة القانونية .
وختاما أحبابنا عشاق نادي شباب الخليل ، إن ناديكم بحاجة اليكم للبناء والعمل الدؤوب المستمر كالنبع الذي لا ينضب ، ونحن على ثقة بأن نادينا طالما كان ولا زال محاطا بهذه الجماهير الوفية فإنه لا ولن يضام بحول الله .
رابطة مشجعي نادي شباب الخليل ومجموعة التراس خليلي (18/01/2018)

 

 

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

What is the cost of adderall xr|Top foods to reduce belly fat|Populum cbd oil
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات