الرئيسية » البوم الصور » مجلس الشمال يختتم سلسلة ورش عمل تقييمية للمخيمات الصيفية 2017
مجلس الشمال يختتم سلسلة ورش عمل تقييمية للمخيمات الصيفية 2017

مجلس الشمال يختتم سلسلة ورش عمل تقييمية للمخيمات الصيفية 2017

فلسبورت | اختتم مجلس الشمال ثلاث ورش عمل تقييم المخيمات الصيفية للعام 2017 للمحافظات الشمالية الست بواقع ورشة لكل محافظتين. وأشار نضال الحكيم القائم بأعمال مدير الشؤون الشبابية في مجلس الشمال الى أن الهدف من عقد الورش التقييمية النهوض بمخيماتنا الصيفية لإيصالها إلى المستوى المأمول.
وتم الخروج بتوصيات من مدراء المخيمات الصيفية والمشاركين في لورشات وكان ابرزها:الاهتمام بجودة ونوعية الأدوات كالألوان والأطواق والكرات وزيادة عدد البلايز وتوفير أحجام كبيرة وضرورة تنوع ألوان البلايز بألوان العلم الفلسطيني .
وأوصى المشاركون بضرورة زيادة التعاون مع الشركاء وتواجدهم ومشاركتهم في المخيمات الصيفية في السنوات القادمة لما لهم من دور فاعل في إنجاحها،ودعا مدراء المخيمات الصيفية إلى زيادة الطاقم المشارك من الشركاء ليتسنى لهم زيارة اكبر عدد من المخيمات الصيفية وخاصة المخيمات الصيفية في القرى والمخيمات.
وسلط المشاركون الضوء على ضرورة إقامة حفل مركزي ختامي على مستوى المحافظة،بالإضافة إلى الاهتمام بالمواهب المكتشفة في المخيمات بعد انتهائها. وفي نهاية الورشات تم إعداد ورقة بالتوصيات ليتسنى رفعها للمجلس الأعلى تمهيدا لتطبقها في المخيمات الصيفية لعام 2018.
ومن الجدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يشارك فيها مدراء المخيمات الصيفية في ورشة تقييميه، الى جانب مشاركة طاقم الدائرة الشبابية في مجلس الشمال.

المصدر: اعلام الاتحاد

عن Majdii yousef

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Natural organic male enhancement|Keto diet pills gnc bhb|cbd gummy rings
إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات